مدير الامتياز التجاري

مدير الامتياز التجاري

تهدف الخدمة لدعم العلامات المانحة عبر تأهيل وتطوير مهارات مديري الامتياز التجاري؛ لتمكينهم من تأسيس وتفعيل إدارة الامتياز بالشكل الأمثل، من خلال تقديم العديد من الجلسات الاستشارية والتدريبية لمدراء الامتياز المرشحين.

أهداف الخدمة:

تحليل احتياجات العلامة بما يحقق الاستدامة.

تحسين قدرات ومهارات مدراء الامتياز التجاري.

تمكين المدراء من تطوير السياسات والإجراءات وكافة عمليات الامتياز.

تطوير آلية إدارة وحدات الامتياز ونقل المعرفة وعرض الفرص الاستثمارية.

شروط الحصول على الخدمة

علامة تجارية سعودية

آلا يقل عمر العلامة عن سنتين تشغيليتين

آلا يقل عدد الفروع عن إثنين

وجود نموذج عمل

وجود هيكل تنظيمي

الأولوية للقطاعات المستهدفة

الأسئلة الشائعة

 من يملك مهارات تواصل جيدة، ويكون أحد القائمين بأي من الأدوار التالية:

  1. مدير التشغيل / العمليات.
  2. مدير الجودة.
  3. مدير التسويق.
  4. مدير التدريب.
  5. المدير المالي.

 

تأهيل وبناء قدرات مدير الامتياز التجاري؛ للتأكد من عمله بنموذج الامتياز التجاري، للإسهام في استدامة الأعمال.

تقرر المدة بعد الاطلاع على الوثائق، والاجتماع بالعلامات التجارية، وتحديد احتياجهم.

يستمر تقديم الاستشارات والدعم للعلامات التجارية المستفيدة عند الحاجة.

نعم، يمكن تقديم الخدمة لأي موظف، حسب احتياج العلامة التجارية.

  1. علامة تجارية سعودية.
  2. وجود فرعين أو أكثر.
  3. علامة تجارية مستوفية لاشتراطات نظام الامتياز التجاري، ولائحته التنفيذية.

آلية الحصول على الخدمة

image

تقديم الطلب على الخدمة (رابط التسجيل)

image

توفير كافة الوثائق المطلوبة

image

مراجعة طلب التقديم

image

قبول الطلب

image

بدء الخدمة

أنضم إلى الخدمة

لتأهيل قدرات مدراء الامتياز لدى علامتك التجارية تقدم بطلب الخدمة